الألعاب والألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت


إشعارات ومعلومات لأولياء الأمور

نحن نعتبر سلامة الإنترنت لطفلك في بيئة الويب الخاصة بنا في غاية الأهمية. يجب أن يستمتع أطفالك ويجب أن يكون والداك هادئين



ما هو YALEAB.COM؟
YALEAB.COM هي بوابة ويب نجمع فيها أكبر عدد من الألعاب المجانية عبر الإنترنت للعب من متصفح الويب نفسه. ألعاب حسب الفئات لجميع الأعمار. من بوابة الويب الخاصة بنا ، يمكنك اللعب مباشرة من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على الإطلاق. لا تحتاج إلى تثبيت أي نوع من البرامج على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. يمكن للمستخدمين اللعب بشكل تفاعلي مع الألعاب التي نضيفها باستمرار يوميًا.
عزيزي الوالد أو الوصي:
من أجل سلامة طفلك على بوابات الويب هذه ، من المهم ويجب تعليمه من أجل:
لا تكذب ابدا بشأن عمرك
لا تقدم أبدًا بيانات شخصية ، مثل رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وعناوين منازلهم ، من بين بيانات مهمة أخرى.
لا تشارك أبدًا كلمات المرور أو البيانات التي يمكن تفسيرها على أنها تفسيرات خاطئة أو أدلة عنها.
يجب أن تذهب مباشرة إلى ولي الأمر إذا شعرت بعدم الارتياح في المواقف الخطيرة أو المشبوهة لأي نوع من المحتوى على الشبكة.
نحن نحرص على الأمن على هذا الموقع
نقوم بالإشراف على جميع المحتويات التي نقوم بتحميلها على بوابة الويب الخاصة بنا قبل تحميلها بحيث تتوافق مع جميع سياسات بوابة الويب الخاصة بنا بحيث يمكن لأطفالك لعب هذه الألعاب من أي عمر مع قيود واسعة. نتجنب العنف والصور غير السارة والعنصرية وما إلى ذلك ...
تنتمي معظم الألعاب عبر الإنترنت التي نقوم بتحميلها إلى شركات خارجية وقد يغيرون محتواها في المستقبل حيث يمكنهم الوصول إلى ألعابهم الخاصة. نكتشف بسرعة أي تغييرات يتم إجراؤها من جانبهم ، وذلك بفضل برنامج الكشف الخاص بنا ، ويمكننا أيضًا إزالة هذا المحتوى إذا كان لا يتوافق مع سياساتنا. ومع ذلك ، فإننا ندعو الجميع ، حتى يتمكنوا في أي جزء من تصفح الويب من الإبلاغ عن التفسيرات الخاطئة ويمكننا اتخاذ الإجراءات في أقرب وقت ممكن.
ما هي تكلفة اللعب على YALEAB.COM؟
لا شئ! مجانا تماما. في YALEAB.COM ، نعرض الألعاب المجانية فقط. (بصرف النظر عن إعلانات الجهات الخارجية ، نضع أيضًا إعلانات على موقعنا على الويب.)
شكرًا على ثقتك ، نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل هذا الموقع موقعًا آمنًا لجميع الأعمار :)



التغييرات في سياساتنا
يحتفظ النطاق YALEAB.COM بالحق في تعديل هذه السياسة أو الشروط ، وفقًا لمعاييره الخاصة ، أو بدافع تغيير مذهبي من سلطة حماية البيانات المختصة ، أو تشريعيًا أو فقهيًا في حالة ما إذا كان التحديث المذكور يعني ضمنيًا تغييرًا جوهريًا في نفسه. سنبلغ المستخدمين بأي تغييرات في السياسة أو الشروط ونمنحهم إمكانية إعطاء موافقتهم مرة أخرى.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بـ viasitesl@gmail.com
تم التحديث بالتاريخ: 11/12/2023