الألعاب والألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت


الدكتور ماريو HTML5

الدكتور ماريو HTML5




العاب الدكتور ماريو HTML5

عالم سوبر ماريو: حكاية التاج سوبر ماريو ماين كرافت ماريو وسونيك زومبي كيلر عالم ورقة ماريو ماريو بروس SMB1 مختلط عالم ماريو الهائل قلعة باغز باني المجنونة نيو سوبر ماريو بروس (الولايات المتحدة الأمريكية) مزيج سوبر ماريو بروس 3 سوبر ماريو بروس 3 (الولايات المتحدة الأمريكية) سوبر ماريو أدفانس 4 - سوبر ماريو بروس 3 سوبر ماريو 64 سونيك الطبعة سوبر ماريو أوديسي 64 V5.0 سوبر ماريو بروس. كلاسيك Super Mario Sonic Smash Remix 1.1.1.1 تحديث سوبر ماريو لاند 2 تقدم سونيك سونيك واشورو سوبر ماريو وورلد (الولايات المتحدة الأمريكية) ماري 0 سوبر ماريو 3D آخر رحلة ماريو بروس باور (عرض توضيحي) بواسطة BlueSkye 209 سوبر ماريو وضع الله العالمي سوبر ماريو أول ستارز سوبر ماريو وورلد 64- ندى سوبر ماريو وورلد أدفانس 2 سوبر ماريو دي إس نيو سوبر ماريو لاند سوبر ماريو بروس 2 (الولايات المتحدة الأمريكية) سوبر ماريو بروس 3 ماريو ميكر ماريو بروس: صانع
العاب صوتيالعاب الاخوة ماريوالعاب بوكيمونالعاب تحطم بانديكوتالعاب كلاسيكياتالعاب يوشيالعاب ماريو كارتالعاب لويجيالعاب المنصاتالعاب متزلجو قطار الأنفاقالعاب شطرنجالعاب تتريس

لقطات الشاشة

الدكتور ماريو HTML5 الدكتور ماريو HTML5🌟 قيم اللعبة
4.3 /5 من 288 من الأصوات
الدكتور ماريو HTML5

الدكتور ماريو HTML5

إنها لعبة مجانية على الإنترنت لـ الاخوة ماريو


تتوفر لعبة Dr. Mario الكلاسيكية على موقعنا الإلكتروني وبإصدار HTML5 حتى تتمكن من الاستمتاع بها على الكمبيوتر الشخصي وعلى هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. هذه اللعبة هي نوع من ألعاب Tetris التي يتعين عليك فيها تجميع الحبوب التي تقع حسب ألوانها. اجعلها تسقط على الفيروسات واقتلها من خلال ضم أربع قطع على الأقل من نفس اللون، بما في ذلك الفيروس.
إنها لعبة مهارة يتعين عليك فيها أن تكون سريعًا ورشيقًا للغاية للتخلص من الفيروسات في أسرع وقت ممكن وعدم السماح للحبوب بالتراكم على الشاشة. استمتع بنسخة HTML5 المجانية من دكتور ماريو.
العب الدكتور ماريو HTML5 مجانًا بدون تنزيل ، إنها لعبة في الفئة: الاخوة ماريو التي اخترناها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.
تم تحميل اللعبة وتحديثها بالتاريخ: 2024-04-16T11:21:05+00:00


ضوابط للعب





GAMEPLAYS, YOUTUBE