الألعاب والألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت

كريستيانو رونالدو: ركلة وركض

يلعب كريستيانو رونالدو: ركلة وركض

كريستيانو رونالدو: ركلة وركض
طريقة اللعب: 2:57 دقائق



⚽🥅 العاب كريستيانو رونالدو: ركلة وركض, من كريستيانو رونالدو 🏆🥇

كأس العالم لكرة القدم نهائي دوري أبطال أوروبا 2017: ريال مدريد vs يوفنتوس تسجيل الأهداف للمحترفين كريستيانو رونالدو: ركلة ركلة أشهر لاعبي كرة القدم: كرة القدم ذات الرأس الكبير بوبل هيد سوكر رويال الرياضة الرئيسية: كرة القدم رونالدو ركلة تشغيل
العاب كريستيانو رونالدوالعاب كرة القدمالعاب ضربات الجزاءالعاب كبار كرة القدمالعاب ليو ميسيالعاب مشهور

لقطات الشاشة

كريستيانو رونالدو: ركلة وركض🌟 قيم اللعبة
4.1 /5 من 102 من الأصوات
كريستيانو رونالدو: ركلة وركض

كريستيانو رونالدو: ركلة وركض ⚽🥅🏆

إنها لعبة مجانية على الإنترنت لـ كريستيانو رونالدو 🥇🏟️


يقدم لنا نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لعبة جديدة وممتعة تسمى Kick and Run في أنقى أسلوب Subway Surfer. ستكون مهمتنا هي نقل لاعب كرة القدم إلى أبعد نقطة ممكنة في هذا السباق المليء بالعقبات ، والتي يمكنك إبطال بعضها من خلال تسديد الكرة.
اجمع الحروف المتناثرة على طول الطريق ، اركض واقفز وانزلق على الأرض لتحصل على أفضل نتيجة ممكنة في هذه اللعبة. إذا اصطدمت ، فسينتهي السباق ، ولكن يمكنك استخدام تذاكر CR7 للعودة وعدم فقد كل النقاط المتراكمة في لعبة Kick and Run هذه من Cristiano Ronaldo.
العب كريستيانو رونالدو: ركلة وركض مجانًا بدون تنزيل ، إنها لعبة في الفئة: كريستيانو رونالدو التي اخترناها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

طريقة اللعب: 2:57 دقائق
تم تحميل اللعبة وتحديثها بالتاريخ: 2024-06-24T10:17:51+00:00



GAMEPLAYS, YOUTUBE


العاب Robloxالعاب فورتنايتالعاب 2 لاعبينالعاب شبكة الكرتونالعاب تحطم بانديكوتالعاب كلاسيكياتالعاب كومبات بشريالعاب النار والماءالعاب ضربات الجزاءالعاب رياضاتالعاب كرة سلةالعاب تنس