الألعاب والألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت


طلبت

طلبت




الألعاب ذات الصلة والموصى بها

من هو الاكثر شهرة؟ لعبة أعلى أو أقل عداء جوجل تخمين الدولة بعلمها مسابقة أعلام العالم Yandere Simulator رواية بصرية كم تعرف عن مرحبا الجار؟ هل اختبار الحب تخمين البوكيمون مسابقة هاري بوتر: أي شخصية أنت؟ من هو من؟ فناف كم تعرف عن هاري بوتر؟ عبقري أكيناتور ويجا اون لاين من هو من؟: هاري بوتر ماذا تعرف عن لعبة كلاش رويال؟ عبارات مشهورة لمستخدمي اليوتيوب خمن من؟ عائلة سمبسون التوافه على الإنترنت كرات الحب السعيدة من الذي يريد ان يكون مليونيرا؟ لعبة يخمن. Io: مستخدمي YouTube الأسبان ووو؟ كم تعرف عن كرة القدم؟ مسابقة الحكم
تافه ألعابRoblox ألعابفورتنايت ألعاب2 لاعبين ألعابخلق الشخصيات ألعابسيمز ألعابهاري بوتر ألعابذاكرة ألعابكلاسيكيات ألعابشطرنج ألعاب
طلبت
طلبت

🌟 قيم اللعبة
3.6 /5 من 873 من الأصوات
مجانية أسئلة ألعاب

طلبت

إنها لعبة مجانية على الإنترنت لـ أسئلة وأجوبة


مرحبًا بك في نسختنا الشخصية من Trivia Crack. إنها لعبة طورناها بأنفسنا وضمنا فيها أربعة عشر سؤالاً ستجد من بينها أشياء عن الثقافة العامة والجغرافيا والسينما والتلفزيون والتاريخ والفن. ستجد في كل سؤال أربع إجابات محتملة وسيتعين عليك العثور على الإجابة الصحيحة من بينها.

هذه لعبة ممتعة للغاية يمكنك من خلالها اختبار معلوماتك للحصول على أفضل نتيجة. سيقدمون لك السؤال ، وإذا نظرت عن كثب ، سترى في الأسفل شريطًا أبيض يتناقص ، إنها ساعة التوقيت الخاصة بك وتشير إلى الوقت المتاح لديك للإجابة على السؤال. إذا لم تفعل ذلك في الوقت المناسب ، فسوف ينتقل إلى المرحلة التالية ويعتبرك فاشلاً. سيتم عرض نتائجك والأسئلة المتبقية في الجزء العلوي حتى نهاية اللعبة.

يمكنك تجربة لفة أولى ثم محاولة التغلب على درجاتك السابقة للتغلب على اللعبة بكل الإجابات الأربعة عشر الصحيحة. بمجرد أن تتمكن من التغلب على هذا التحدي ، ندعوك لمشاركة اللعبة مع أصدقائك وتحديهم للتغلب على هذا الاختبار في أنقى أسلوب Trivia Crack ، اللعبة التي تنتصر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حول العالم.

العب طلبت مجانًا بدون تنزيل ، إنها لعبة في الفئة: أسئلة وأجوبة التي اخترناها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

تم تحميل اللعبة وتحديثها بالتاريخ: 2023-05-17T13:25:54+00:00


ضوابط للعب





GAMEPLAYS, YOUTUBE