الألعاب والألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت

باربي حفلة موسيقية الكرة

يلعب باربي حفلة موسيقية الكرة

باربي حفلة موسيقية الكرة
لعبة متميزة
طريقة اللعب: 5:42 دقائق



👗👠 العاب باربي حفلة موسيقية الكرة, من باربي 💄🏰

باربي الحامل: منتجع صحي للاسترخاء باربي: بيت الأحلام باربي الحامل: مخطط الزفاف باربي حورية البحر: حفل زفاف المحيط باربي الحامل: قم بتنظيم خزانة أحلامك باربي الحامل: التسوق للطفل مكياج باربي سوبر دول: التحول مع الماكياج باربي: صالون تجميل الموضة باربي على الانستغرام باربي الحامل: العب مع توأمها باربي: استمتع بغسل الأطباق باربي: دريم كار باربي: حفل زفاف مدمر الدعسوقة وباربي باربي: حفلة الكرنفال باربي: زرع الكلى أحذية باربي الأميرة قيادة سيارات الأميرة باربي وسحر بيغاسوس: الذاكرة باربي وإلسا: الترويج لعصير الليمون باربي تنقذ الجرو باربي: ارتدي ملابس مثل إلسا وآنا ورابونزيل وأرييل علاج ايلي جولدينج تلبيس باربي في Arendelle باربي وكين: موعد رومانسي باربي ولارا على السجادة الحمراء باربي: أزياء راكبي الدراجات النارية باربي: مونستر هاي نافذة تسوق باربي مستكشف باربي غرفة باربي
العاب باربيالعاب حاملالعاب فتياتالعاب فستانالعاب الأميراتالعاب مفاجأة إل أوه إلالعاب موضةالعاب قِرَان

لقطات الشاشة

باربي حفلة موسيقية الكرة🌟 قيم اللعبة
5 /5 من 22 من الأصوات
باربي حفلة موسيقية الكرة

باربي حفلة موسيقية الكرة 👗👠💄

إنها لعبة مجانية على الإنترنت لـ باربي 🏰🚗


الأميرة باربي ، برفقة صديقاتها أميرات ديزني ، يجب أن تذهب إلى الحفلة في نهاية العام الدراسي. لكي تظهر الفتيات الأربع متألقات ، علينا مساعدتهن في اختيار فستانهن المثالي لهذه الليلة الرائعة.
سنبدأ بوضع الماكياج الذي سوف يرتدينه ، والبحث عن درجات الألوان التي تعزز جمالهن بشكل أكبر. ثم يأتي دور مانيكير جيد ، حيث تكون قادرًا على اختيار نوع الأظافر أو لون المينا أو الملحقات مثل الخواتم والأساور. أخيرًا ، سننهي الإطلالة بالفستان المثالي وتسريحة الشعر الرائعة لباربي وصديقاتها للذهاب إلى الحفلة الراقصة.
العب باربي حفلة موسيقية الكرة مجانًا بدون تنزيل ، إنها لعبة في الفئة: باربي التي اخترناها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

لعبة متميزة
طريقة اللعب: 5:42 دقائق
تم تحميل اللعبة وتحديثها بالتاريخ: 2024-06-20T11:16:18+00:00


ضوابط للعب





GAMEPLAYS, YOUTUBE


العاب حاملالعاب شبكة الكرتونالعاب فتياتالعاب خلق الشخصياتالعاب الخنفساء المعجزةالعاب فستانالعاب مفاجأة إل أوه إلالعاب موضةالعاب ديزنيالعاب مانيكيرالعاب الوحش الساميالعاب أحفاد