الألعاب والألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت

الجوراسي ميني جولف

يلعب الجوراسي ميني جولف

لعبة متميزة
طريقة اللعب: 9:55 دقائق



⛳🏌️‍♂️ العاب الجوراسي ميني جولف, من الجولف 🏌️‍♀️🏌️

كرتون نتورك: كريزي جولف الكرات في الحفرة جولف لانهائي الحفرة 24 نيك: عالم الجولف المصغر النهائي جولف بارك ميني غولف في الحديقة نادي الغولف الافتراضي حفرة واحدة آدم وحواء للجولف مجردة للجولف ميني جولف بالأحجار الكريمة أين هو الغولف الخاص بي؟ حدائق الجولف الأرخبيل المصغر للجولف ميني غولف على الإنترنت ميني غولف الموت نحن الدببة العارية: الأشبال النطاطة
العاب الجولفالعاب قدرةالعاب رياضات

لقطات الشاشة

الجوراسي ميني جولف🌟 قيم اللعبة
4.5 /5 من 55 من الأصوات
الجوراسي ميني جولف

الجوراسي ميني جولف ⛳🏌️‍♂️🏌️‍♀️

إنها لعبة مجانية على الإنترنت لـ الجولف 🏌️🏑


استمتع بمغامرة لعبة غولف صغيرة جديدة ولكن مع ديكور تم ضبطه بالكامل في Jurassic World. سيتعين علينا إيجاد حل لكل دائرة ، وضرب الكرة وجعلها تصل إلى الفتحة في أقل عدد ممكن من الضربات. لن تجد فقط اللعبة الكلاسيكية للجولف المصغر ولكن أيضًا وضع التحدي.
في هذا الوضع ، سيكون عليك تغطية الدائرة بأكملها بعدد محدود من الضربات. سيتعين عليك أن تكون ماهرًا للغاية وأن تستفيد من كل تسديدة لتقترب الكرة قدر الإمكان من الحفرة حتى تحصل عليها. استعد للعب بين الديناصورات في لعبة Jurassic Mini Golf.
العب الجوراسي ميني جولف مجانًا بدون تنزيل ، إنها لعبة في الفئة: الجولف التي اخترناها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

لعبة متميزة
طريقة اللعب: 9:55 دقائق
تم تحميل اللعبة وتحديثها بالتاريخ: 2024-06-20T12:03:29+00:00


ضوابط للعب





GAMEPLAYS, YOUTUBE



العاب حاملالعاب غامبولالعاب دورية مخلبالعاب خلق الشخصياتالعاب الخنفساء المعجزةالعاب Cupheadالعاب نيكلوديونالعاب مفاجأة إل أوه إلالعاب الحيواناتالعاب الوحش الساميالعاب أحفاد